شركة فك وتركيب مكيفات بمصر الجديدة

افضل شركة فك وتركيب مكيفات بمصر الجديدة

شركة فك وتركيب مكيفات بمصر الجديدة تحرص على توفير باقة من أفضل الخدمات التي تتعلق بفك وتركيب وصيانة المكيفات، ولدينا فريق عمل متكامل من أفضل العاملين الذين يمكنهم منحك أجود الخدمات بدرجة كبيرة من الفاعلية وخلال أقل وقت ممكن.

شركة فك وتركيب مكيفات بمصر الجديدة

مع الاستخدام المتكرر للمكيف أو تركه خلال فصل الشتاء بدون استخدامه تتراكم به العديد من الأتربة والغبار، ويمكن أن تتكاثر به بعض أنواع الجراثيم، وبالتالي فإن المكيف من الأجهزة التي تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية، وبالتالي يتم التخلص من كافة الجراثيم أو أي أشياء عالقة به، وهو ما يمنحه المزيد من الكفاءة.

كما تتميز الصيانة بتوفير الأموال الباهظة التي يمكنك إنفاقها لتغيير المكيف بالكامل في حالة عدم صيانته وتلفه بالكامل، لكن الصيانة لابد أن تتم من خلال شركة تمتلك الخبرة الكافية مثلنا، وبالتالي يتم التعامل مع كل مكونات المكيف بحذر ودقة.

افضل شركة فك وتركيب مكيفات بمصر الجديدة

يتوفر لدينا في الشركة الكثير من الميزات التي جعلتنا الأفضل في المجال بلا منازع، ومن أهم تلك المميزات أننا نحرص على إتمام الخدمات المطلوبة بالعمل المنظم وفقًا إلى خطوات محددة، وفي حالة تواصل العميل معنا وتحديد الخدمات التي يحتاج إليها يتم إرسال العاملين إليه مع إرسال مشرف تتمثل مهمته في الإشراف على كافة الخطوات التي يقوم بها العاملين، والتأكد من سير كل الخطوات كما يجب.

خدمات شركة تنظيف المكيفات بمصر الجديدة

نحرص من خلال الشركة على توفير الكثير من الخدمات ومن أهمها ما يلي:

  • تتوفر لدينا خدمة تنظيف المكيف بالكامل من الداخل ومن الخارج باستخدام أفضل أنواع مواد التنظيف الفعالة والآمنة.
  • كما تتوفر لدينا خدمة صيانة المكيفات بمختلف أنواعها من خلال الفنيين المدربين.
  • خدمة استبدال أي قطع من المكيفات بعدد من قطع الغيار الأصلية المتينة.
  • كما نوفر لكم الزيد من الخدمات مثل فك وتركيب المكيف، وكذلك نقله لأي مكان تريده.

اسعار تنظيف المكيفات في مصر الجديدة

بادروا بالتواصل معنا في الشركة للحصول على اجود الخدمات، ولا تقلقوا بشأن الأسعار لأننا نوفر لكم عدد من الخصومات الهائلة التي يمكنكم الاستفادة منها باستمرار، كما نحرص من خلال الشركة على توفير عدد كبير ومتنوع من الخدمات التي يتم توفيرها لكم من خلال العاملين، بالإضافة إلى توفير حلول فورية في حالة اكتشاف أي أعطال في أحد أجزاء المكيف.

وبالتالي فإنك بمجرد التواصل معنا يمكنك الحصول على أفضل الخدمات، والتي نحرص أيضًا على توفيرها بأقل الأسعار الممكنة، وعند التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء يمكنك الاستفسار من خلاله حول جميع الخدمات المتوفرة لدينا التي يمكنك الاستفادة منها.

خطوات تنظيف المكيف بمصر الجديدة

يمر تنظيف المكيف الخاص بك من خلال شركتنا بالخطوات التالية:

  • يبدأ العاملين بتغطية كافة قطع الأثاث التي توجد حول المكيف للحفاظ التام عليها.
  • ثم يتم فصل الكهرباء تمامًا عن المكيف، ويتم فكه لكي يتم تنظيف كافة أجزائه.
  • يبدأ العاملين في تنظيف الفلاتر، المواسير، ملفات التبريد، المروحة، وكافة الأجزاء، ويحرص الفنيون على استخدام وحدات التنظيف المناسبة لكل جزء منهم.
  • بعد غسل جميع أجزاء المكيف الداخلية والخارجية يتم إعادة تركيب كل جزء منهم في مكانه بدقة وفاعلية شديدة.
  • ثم يتم نوع البلاستيك من على الأثاث ويتم تنظيف الأرضية، ويترك العاملين المكيف والمكان الموجود حوله وهو نظيف تمامًا.
  • عقب الانتهاء من التنظيف والصيانة للمكيف تحرص الشركة على التواصل مع العميل بهدف التأكد من رضاه التام عن مستوى الخدمات التي حصل عليها من خلالنا، وكذلك الإجابة على أي استفسارات تكون لديه.

Related posts

Leave a Comment